برنامج إدارة المستودع والمبيعات


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في هذا الفيديو سنتعرف على برنامج لسطح المكتب يخص إدارة المستودع والمبيعات، يمكن هذا البرنامج من إضافة البضائع إلى قاعدة البيانات وبعدها يمكن من إجراء مبيعات وفي الأخير يعرض الفواتير، بالإضافة إلى إمكانية إجراء عملية جرد شاملة لمخزون البضائع، وعرض الكمية المتبقية من كل بضاعة.

هذا البرنامج هو فقط نسخة تجريبية، لا تحتوي على جميع الوظائف الخاصة بإدارة المستودع والمبيعات، البرنامج الفعلي يتوفر على خصائص أخرى مثل:

- تصدير الفواتير على صيغة ملف إكسل.
- التحكم في شكل وتصميم الفاتورة.
- استيراد وتصدير البضائع على شكل ملف CSV.
- إدارة الزبناء، مع عرض تقارير عن كل زبون وفواتيره. 
- توفير تقارير يومية وأسبوعية وشهرية
 للأرباح والدخل والنفقات.
- إدارة الحسابات البنكية.
- إدارة فروع المتجر المتواجدة في أماكن أخرى 
مع مزامنة بياناتها أوتوماتيكيا.
- إجراء نسخ احتياطي لقواعد البيانات 
ومزامنتها مع Google Drive أو أية خدمة تخزين سحابي 
يختارها المستخدم.
- توفير حماية قوية لجميع البيانات.

يمكن تحميل النسخة التجريبية من البرنامج من خلال الروابط التالية :


رابط تحميل نسخة Windows :


رابط تحميل نسخة Mac OS :



 في حالة أردتم البرنامج بنسخته الكاملة أو أردتم طلب برنامج مماثل، تخصصونه حسب احتياجاتكم، يمكنهم التواصل معنا من هنا :


خصائص البرنامج :

أولا خاصية إضافة البضائع: هذه هي أول مرحلة يمر بها البائع عند أول استعمال له للبرنامج حيث يتوجب عليه في هذه المرحلة إضافة معلومات كل بضاعة على حدة، حيث يدخل اسم البضاعة وتصنيفها وثمنها وكميتها البدئية وعند الانتهاء يضغط على زر إضافة.

ثانيا خاصية إضافة المبيعات، حيث تمكن التاجر من إضافة المبيعات الخاصة بكل مشتر مع تحديد كميتها وفي الأخير يعرض الفاتورة على شكل ملف PDF ليقوم بطباعتها لاحقا.
 عند إعداد كل فاتورة يتم إضافة التاريخ والوقت لها ويتم حفظها في مجلد بشكل مرتب حسب تاريخ اليوم والساعة للعودة لها لاحقا عند الحاجة.

ثالثا خاصية جرد مخزون البضائع حيث تمكن هذه الخاصية التاجر من عرض الكميات المتوفرة من جميع بضائعه، ليقوم باقتنائها البضائع التي أوشكت على النفاذ.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire